نانقيو ماكينات الطرق

الاقسام

منتجات جديدة

  • محطات إعادة التدوير

    الراب إعادة تدوير النباتات نوع الأسفلت الخلط يستخدم مصنع إعادة تدوير الراب nanqiao لإعادة تدوير الأسفلت من الدفع القديم. يمكن أن توفر نباتات الراب الكثير من المواد الخام مثل القار والحجر الرملي. إن محطة إعادة تدوير الإسفلت هي أيضًا جيدة لمعالجة النفايات وحماية البيئة. أكثر من

  • معدات خلط الاسمنت في التربة

    وحدة خلط الأسمنت وحدة mwcb mwcb وحدة خلط الاسمنت التربة معدات تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق. محطة خلط الخرسانة لديها قدرة إنتاج كبيرة ، لضمان احتياجات أي مشاريع بناء الطرق. أكثر من

  • مصنع خلط التربة الأسمنت

    ywcb المحمول الاستقرار مصنع خلط التربة الأسمنت إن محطة خلط التربة الأسمنتية الثابتة في ywcb هي آلة تجمع بين النطاطات الإجمالية ، واثب الوزن ، الناقل ، الخلاط ، الرافع ، وخزان التخزين على وحدة زائدة. آلة الأسمنت في التربة مناسبة للاستخدام على وجه التحديد في مشاريع بناء الطرق حيث يحتاج المصنع إلى نقله لمسافات طويلة إلى مواقع عمل متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدات التربة تجد أيضًا تطبيقات واسعة في مشاريع بناء الطرق الكبيرة والمطارات والهندسة البلدية وبناء الطرق. أكثر من

  • مصنع خلط طبل الأسفلت

    slb مصغرة محطات خلط طبل الأسفلت المحمولة تم تصميم محطات خلط أسطوانات الإسفلت المحمولة المصغرة slb المصممة خصيصًا من قِبل شركتنا للعملاء من بلدان أخرى ، مثل الفلبين وتايلاند وسري لانكا ، وما إلى ذلك. تتمتع مصانع خلط الأسطوانات بسعات معقولة من 8tph (طن في الساعة) إلى 30tph للمشاريع الصغيرة ، إلى تلبية متطلبات العملاء المختلفة. أكثر من

  • qlb مصنع الأسفلت المحمول

    qlby سلسلة خلط الأسفلت المحمول مصنع خلط الأسفلت المتنقل سلسلة qlby تم إنشاؤه بشكل مستقل من قبل شركتنا في التسعينات. إنه موثوق للغاية ، مما يتيح سهولة التركيب والتشغيل والنقل. تتميز الخرسانة الإسفلتية المختلطة بنوعية جيدة وأداء مستقر ، وهي تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق السريعة والجسور وغيرها من الهياكل الأساسية ، فضلاً عن أنها مناسبة لإصلاح وصيانة الطرق يوميًا. أكثر من

  • مصنع خلط الأسفلت الثابت

    مصنع خلط الاسفلت الثابت محطة خلط الأسفلت الثابت الثابتة هي نوع من معدات الخرسانة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العديد من المناطق ، مثل بناء الطرق السريعة أو المطار. ويسمى أيضا وحدة خلط الأسفلت وحدة ، أو مصنع خلط الإسفلت. أكثر من

  • الخدمة هي السبب في أننا هنا
    الخدمة هي السبب في أننا هنا

    من تقديم الحلول الهندسية لإعادة التدوير وإعادة بيع المصانع ، تقدم شركتنا مجموعة كاملة من الخدمات. لدينا أكثر من 10 من مهندسي التصميم الماهرين الذين يمكنهم تقديم الحلول المناسبة وفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة. اللاحق- فريق المبيعات هو العمود الفقري لخدمتنا. يتكون فريق ما بعد البيع لدينا من 95 عضوًا ويوفر خدمة مستمرة لمدة 24 ساعة. مع تزايد عدد مكاتب ما بعد البيع في الداخل والخارج ، في العديد من الأماكن والبلدان ، يمكننا إرسال أفراد ما بعد البيع إلى مكان الحادث في غضون 24 ساعة ، مثل تايلاند وإندونيسيا وروسيا وهلم جرا. تعد الملحقات المستخدمة في الجهاز علامات تجارية معروفة في الداخل والخارج لضمان ثبات وموثوقية الجودة ، وفي الوقت نفسه ، فهي أكثر ملاءمة لمرونة وتوقيت قطع الغيار. إن مساعدة العملاء على خلق القيمة هي سبب وجودنا واتجاهه. نانشياو دائما معك.

  • قائمة التفتيش على مصنع الأسفلت
    قائمة التفتيش على مصنع الأسفلت

    كآلة صناعية ، يحتاج مصنع الإسفلت إلى صيانة جيدة وتشغيله بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، يجب توخي الحذر لتحديد عطل الجهاز وتحديد سبب ذلك عن طريق الفحص. أدناه قائمة التفتيش التفتيش. 1. أوقف نظام الوزن للتحقق مما إذا كان مستشعر الوزن يعمل بشكل طبيعي ، أو أن ذراع التوصيل عالق. يجب فحص كابل التوصيل وقابس المستشعر. 2. استخدام 50 كيلوجرام الوزن القياسي لمعايرة النطاق. ثم حاول 200kg الوزن القياسي. إذا كانت البيانات المعروضة على الكمبيوتر تتوافق مع الوزن الفعلي ، فيمكننا حينئذٍ الانتهاء من المجس ، وكبل الاتصال ، وموجه الضوء في حالة جيدة. .3 اﻓﺤﺺ أﻧﺎﺑﻴﺐ ﻧﻈﺎم اﻟﺴﻜﺐ ، واﻷﻧﺎﺑﻴﺐ اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﻣﻦ واﺣﺪة اﻟﺘﺜﻘﻴﻒ إﻟﻰ ﻣﻀﺨﺔ اﻟﺴﻜﺐ ، واﻷﻧﺎﺑﻴﺐ اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﻣﻦ ﻣﻀﺨﺔ اﻟﺴﻜﺐ إﻟﻰ ﻓﻮهﺔ ﺣﺎوﻳﺔ اﻟﺘﺠﻤﻴﻊ ﻟﻠﺘﺄآﺪ ﻣﻦ ﻋﺪم وﺟﻮد أي ﺗﺸﻮهﺎت أو ازدﺣﺎم. 4. تحقق مما إذا كان صمام تفريغ قادوس الوزن يمكن فتحه بالكامل. قم بإغلاق غطاء الحماية في القادوس لفحص الأسطوانة وقضيب التوصيل والأجزاء الأخرى للتأكد من أنها في حالة جيدة. 5. يجب فحص نظام الصب لضمان ضغط التدفق الكافي ومعدل التدفق. تأكد من أن قوة المحرك وسرعة دوران الأسطوانة تتناسب مع متطلبات الصب. يجب أن تظل الخلوص الملائم بين قضيب اللولب وأكمام المضخة ضمن النطاق المناسب. يجب أن تضمن حلقة الختم ختمًا محكم السد وخاليًا من تسرب. 6. ابدأ تشغيل وحدة الدُفعات وقم برفع غطاء الحماية على قادوس الوزن للتحقق من حالة عمل أسطوانة التفريغ ، ورافعة التوصيل ، وصمام التفريغ أثناء دورة العمل.

  • نصائح حول كيفية الحفاظ على محطة خلط الخرسانة
    نصائح حول كيفية الحفاظ على محطة خلط الخرسانة

    قبل العمل في كل نوبة عمل ، يجب فحص محطة الدُفعات. بعد التحول ، يمكن صيانة الماكينة والعناية بها. يجب أن يتوفر الإصلاح الرئيسي مرة واحدة في السنة. تتم أعمال الفحص والصيانة هذه بشكل رئيسي بهدف ضمان عمل الماكينة بشكل طبيعي بكفاءة عالية. فيما يلي تفاصيل الصيانة. 1. التفتيش قبل كل وقت الاستخدام تحقق مما إذا كان الجهاز الذاتي الضاغط يعمل بشكل طبيعي أو أن ضغط الهواء مستقر. تحقق أيضًا من مضخة المياه لمعرفة ما إذا كانت مليئة بالماء وامسح المضخة المحظورة. فحص بوابة القادوس الكلي ، واثب الاسمنت ، واثب تجميع المواد ، واثب تفريغ المواد ، دوارات الخلط ، الجهاز الكهربائي ، ومفتاح الحد لضمان أن تكون مرنة ومستجيبة. صندوق التروس المختزل وكذلك نقاط التشحيم تحتاج أيضًا إلى التشحيم الجيد. 2. الصيانة والرعاية بعد كل تحول العمل امسح تراكم المواد داخل وخارج جهاز التجميع وكذلك عند بوابة تجميع أو تفريغ المواد. ضع زيوت التشحيم على نقاط التشحيم ، وخاصة ختم العمود. في فصل الشتاء ، يجب استنزاف السائل الموجود داخل مجرى الهواء وكذلك تراكم الهواء والماء في خزان الهواء. بعد توقف الآلة ، يجب عليك قطع التيار الكهربائي والتأكد من أن جميع المفاتيح في وضع إيقاف التشغيل. 3. التفتيش والصيانة الأسبوعية الصيانة الأسبوعية والتفتيش تحقق من الخلاط وإزالة بقايا الخرسانة داخل خزان الخلط. يجب أن تتم هذه العملية عند انقطاع التيار الكهربائي ، وهناك أفراد معينون يراقبون سلامة العملية. تحقق من وجود خلوص مناسب بين ريشة التجميع والبطانة. فحص خط أنابيب الهواء لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب. تحقق مما إذا كان عمل الأسطوانة موثوقًا به. يتم الحرص على ضمان الجودة الجيدة لزيت التشحيم ومستوى الزيت المناسب. يجب أن يعمل صمام الشفط السفلي بشكل طبيعي وتكون جميع الأجزاء الكهربائية غير تالفة. يجب تجنب اتصال الأسلاك فضفاضة. تحقق للتأكد من أن ختم العمود آمن. 4. التفتيش على مدى فترة أربعة أسابيع وينبغي قياس التوتر حزام وتعديلها. تحقق من ظروف التآكل في ريشة التجميع والبطانة. يجب أن تكون الوصلات المثقوبة على الرف العلوي والسفلي وصندوق المواد وناقل الحزام بزاوية المنحدر منخرطة بشكل كامل. يجب إزالة التكتل الأسمنتي والأمور الخارجية الأخرى من ناقل البرغي. 5. التفتيش السنوي وإصلاح الرئيسية بالإضافة إلى أجزاء الفحص المذكورة أعلاه ، يجب أيضًا فحص المكونات الأخرى وإصلاحها....

    ما مجموعه

    1

    صفحات

© حقوق النشر: 2020 Quanzhou Nanqiao Road Construction Machinery Co. Ltd.كل الحقوق محفوظة.

أعلى

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

SERVICES

Categories

New Products

  • RAP Recycled Asphalt Plants

    RAP Recycled Asphalt Plants Batching Type NANQIAO RAP Recycling Plant is used to recycle asphalt from old payment. RAP plants can save a lot of raw materials such as bitumen and sandstone. The asphalt recycling plant is also good for treating waste and protecting the environment. more

  • soil cement mixing equipment

    MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment is widely used for roadbed construction. The soil concrete plant has a big producing capacity, to guarantee the needs of any road construction projects. more

  • Cement Soil Mixing Plant

    YWCB Mobile Stabilization Cement Soil Mixing Plant YWCB mobile stabilization cement soil mixing plant is a machine which integrates aggregate hoppers, weigh hopper, conveyor, mixer, lifter, and storage tank onto a trailing unit. The soil cement machine is specifically suitable for use in road construction projects where the plant needs to be transferred over long distance to multiple job sites. Additionally, the soil equipment also finds wide applications in large square, airport, municipal engineering, and mine road construction projects. more

  • Asphalt Drum Mixing Plant

    SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants are specially designed by our company for customers from other countries, like Philippines, Thailand, Sri Lanka, etc. The drum mixing plants have reasonable capacities from 8tph(ton per hour) to 30tph for small projects, to satisfy different clients' requirements. more

  • QLB Mobile asphalt plant

    QLBY Series Mobile Asphalt Mixing Plant QLBY series mobile asphalt mixing plant is independently created by our company in 1990s. It is quite reliable, allowing for ease of installation, operation, and transportation. The mixed asphalt concrete has good quality and stable performance, which is widely used for the construction of highway, bridge, and other infrastructure as well as suitable for daily road repair and maintenance. more

  • stationary asphalt mixing plant

    Stationary Asphalt Hot Mixing Plant Stationary Asphalt Hot Mixing Plant is a kind of concrete equipment, which widely used in many areas, like highway or airport construction. It is also called module asphalt mixing plant, or asphalt batching plant. more

  • Service Is Why We Are Here
    Service Is Why We Are Here

    From providing engineering solutions to recycling and resale the plants, our company offers a complete range of services. We have more than 10 skilled design engineers, who can provide corresponding solutions according to different requirements of customers. The after-sales team is the backbone of our service. Our after-sales team has 95 members and provides 24 hours of uninterrupted service. With the increasing number of after-sales offices at home and abroad, in many places and countries we can send after-sales personnel to the scene within 24 hours, such as Thailand, Indonesia, Russia and so on. The accessories used in the equipment are well-known brands at home and abroad to ensure the stability and reliability of the quality, and at the same time, it is more convenient for the flexibility and timeliness of the replacement parts. Helping customers create value is the reason and direction of our existence. NANQIAO is always with you.

  • Inspection Checklist for Asphalt Plant
    Inspection Checklist for Asphalt Plant

    As an industrial machine, the asphalt plant needs to be well maintained and properly operated. Moreover, care should be taken to identify the machine failure and determine the cause of it via inspection. Below is the inspection checklist. 1. Stop the weighing system to check if the weighing sensor functions normally, or the connecting lever was stuck. The connection cable and plug of the sensor should be inspected. 2. Use 50kg standard weight to calibrate the scale. Then try the 200kg standard weight. If the data displayed on the computer correspond to the actual weight, then we can conclude the sensor, connection cable, and the signal light modulator are in good condition. 3. Inspect the pipes of pouring system, the pipes from the weigh hopper to pouring pump, and the pipes from pouring pump to nozzle of batching container to ensure there is no deformation or congestion. 4. Check if the discharge valve of the weigh hopper can fully open. Turn up the protecting cover of the hopper to inspect the cylinder, connection rod, and other parts to ensure they are in good condition. 5. The pouring system needs to be checked so as to ensure sufficient flow pressure and flow rate. Make sure the motor power and drum rotation speed fit the pouring requirements. The clearance fit between the screw rod and pump sleeve should stay within the suitable range. The seal ring should ensure a tight, leak-free seal. 6. Start the batch plant and turn up the protection cover on the weight hopper to check the working condition of the discharge cylinder, connection lever, and discharge valve during the work cycle.

  • Tips on How to Maintain the Concrete Batch Plant
    Tips on How to Maintain the Concrete Batch Plant

    Prior to working every shift, the batch plant needs to be inspected. After the shift, the machine then can be maintained and taken care of. Major repair should be available once in a year. These inspection and maintenance work are done mainly with an aim to ensure the machine functions normally with high efficiency. Below are the maintenance details. 1. Inspection Prior to Each Time of Use Check if the self-holding device of the air compressor functions normally or the air pressure is stable. Check also the water pump to see if it is full of water and clear the blocked pump. Examine the gate of the aggregate hopper, cement hopper, material collection hopper, and material discharging hopper, mixing vanes, electrical device, and limit switch to ensure they are flexible and responsive. The reduction gear box as well as the lubricating points also needs to be well lubricated. 2. Maintenance and Care after Every Working Shift Clear the material accumulation inside and outside the batcher as well as at the material gathering or discharging gate. Apply lubricating oil to the lubricating points, especially the shaft seal. In winter, the liquid inside the ductwork as well as the air and water accumulation in the air reservoir needs to be drained out. After the machine stops, you should cut off the power supply and make sure all the switches are in off position. 3. Weekly Inspection and Maintenance Weekly Maintenance and Inspection Check the batcher and remove the concrete residue inside the batching tank. This process should be done when the power supply is cut off and there is specific personnel watching the operation safety. Verify that there is proper clearance between the batching vane and liner. Inspect the air pipeline to see if there is any leak. Check if the action of the cylinder is reliable. Care is taken to ensure the good quality of lubricating oil and a proper oil level. The bottom suction valve should function normally and all the electrical parts are undamaged. Loose wire connection should be avoided. Check to verify that the shaft seal is secure. 4. Inspection Over a Four-week Period Belt tension should be measured and adjusted. Check the wear conditions of the batching vane and liner. The bolted connections on the upper, lower rack, material bin, and slope angle belt conveyor need to be fully engaged. The cement caking and other foreign matters should be removed from the screw conveyor. 5. Annual Inspection and Major Repair In addition to the above checking parts, other components also need to be inspected and repaired.

    A total of

    1

    pages

© Copyright: 2020 Quanzhou Nanqiao Road Construction Machinery Co. Ltd.All Rights Reserved.

top

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.