نانقيو ماكينات الطرق

منتجات
الصفحة الرئيسية

مصنع خلط الإسفلت

160tph الصينية المحمولة مصنع خلط الإسفلت

الاقسام

منتجات جديدة

  • محطات إعادة التدوير

    الراب إعادة تدوير النباتات نوع الأسفلت الخلط يستخدم مصنع إعادة تدوير الراب nanqiao لإعادة تدوير الأسفلت من الدفع القديم. يمكن أن توفر نباتات الراب الكثير من المواد الخام مثل القار والحجر الرملي. إن محطة إعادة تدوير الإسفلت هي أيضًا جيدة لمعالجة النفايات وحماية البيئة. أكثر من

  • معدات خلط الاسمنت في التربة

    وحدة خلط الأسمنت وحدة mwcb mwcb وحدة خلط الاسمنت التربة معدات تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق. محطة خلط الخرسانة لديها قدرة إنتاج كبيرة ، لضمان احتياجات أي مشاريع بناء الطرق. أكثر من

  • مصنع خلط التربة الأسمنت

    ywcb المحمول الاستقرار مصنع خلط التربة الأسمنت إن محطة خلط التربة الأسمنتية الثابتة في ywcb هي آلة تجمع بين النطاطات الإجمالية ، واثب الوزن ، الناقل ، الخلاط ، الرافع ، وخزان التخزين على وحدة زائدة. آلة الأسمنت في التربة مناسبة للاستخدام على وجه التحديد في مشاريع بناء الطرق حيث يحتاج المصنع إلى نقله لمسافات طويلة إلى مواقع عمل متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدات التربة تجد أيضًا تطبيقات واسعة في مشاريع بناء الطرق الكبيرة والمطارات والهندسة البلدية وبناء الطرق. أكثر من

  • مصنع خلط طبل الأسفلت

    slb مصغرة محطات خلط طبل الأسفلت المحمولة تم تصميم محطات خلط أسطوانات الإسفلت المحمولة المصغرة slb المصممة خصيصًا من قِبل شركتنا للعملاء من بلدان أخرى ، مثل الفلبين وتايلاند وسري لانكا ، وما إلى ذلك. تتمتع مصانع خلط الأسطوانات بسعات معقولة من 8tph (طن في الساعة) إلى 30tph للمشاريع الصغيرة ، إلى تلبية متطلبات العملاء المختلفة. أكثر من

  • qlb مصنع الأسفلت المحمول

    qlby سلسلة خلط الأسفلت المحمول مصنع خلط الأسفلت المتنقل سلسلة qlby تم إنشاؤه بشكل مستقل من قبل شركتنا في التسعينات. إنه موثوق للغاية ، مما يتيح سهولة التركيب والتشغيل والنقل. تتميز الخرسانة الإسفلتية المختلطة بنوعية جيدة وأداء مستقر ، وهي تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق السريعة والجسور وغيرها من الهياكل الأساسية ، فضلاً عن أنها مناسبة لإصلاح وصيانة الطرق يوميًا. أكثر من

  • مصنع خلط الأسفلت الثابت

    مصنع خلط الاسفلت الثابت محطة خلط الأسفلت الثابت الثابتة هي نوع من معدات الخرسانة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العديد من المناطق ، مثل بناء الطرق السريعة أو المطار. ويسمى أيضا وحدة خلط الأسفلت وحدة ، أو مصنع خلط الإسفلت. أكثر من

160tph الصينية المحمولة مصنع خلط الإسفلت

هذه هي أكبر محطة خلط الأسفلت المحمولة الصينية. يمكن أن تصل طاقتها الإنتاجية إلى 160 طن في الساعة.

تفاصيل المنتج

المجموعة الأولى من 160 طن في الساعة المحمولة مصنع خلط الأسفلت في الصين تم تصميمه وتصنيعه في شركتنا MPANY . يجمع مصنع الأسفلت المحمول هذا بين الآلات ، الكهربائية ، الهوائية ، التكنولوجيا الإلكترونية الصغيرة معًا. يستخدم على نطاق واسع لخلط البيتومين الحار في مشروع بناء الطرق. يمتلك المصنع ميزات هيكل معقول ، حرفة متقدمة ، يتم التحكم فيها بواسطة PLC ، الشاشة العلوية ، تخزين الدرجات ، إدارة الوظائف ، قياس دقيق ، تشغيل مريح ، جودة مستقرة ، كفاءة إنتاج عالية ، استهلاك منخفض ، تلوث قليل للبيئة ، مناسب للصيانة.


تصميم خاص يسمح لنا ديس م antle وإعادة تثبيت مصنع الأسفلت مجموعة كاملة في غضون 5 أيام.


مجموعة كاملة من مصنع الخلط المحمول هو م عين العين متآكلة بواسطة SIX م أجزاء زائدة obile ، وتشمل:

1. المتنقلة الباردة المغذية مجموعتين (3 + 2)

cold feeder

2. مرشح حقيبة المحمول

bag filter

3. طبل تجفيف المحمول

drying drum

4. قسم خلاط المحمول و التليفون المحمول حار AGG القبو

mixer section

اسم

معلومات تقنية

نموذج YLB المحمول النبات

YLB2000

الإنتاجية (حالة ثابتة)

120-160t / ساعة

حجم / عدد صندوق البرد

10m³ / 5

جمع الغبار نوع

مرشح كيس

الغبار جمع تأثير

Lingeman سواد الصف الأول

وقود

الديزل / النفط الثقيل / الغاز الطبيعي

حجم / عدد الصندوق الساخن

35T / 5

حجم / عدد صندوق المسحوق

30T / 2

<± 1.5٪

<± 1٪

دقة القياس الكلي

دقة قياس مسحوق

<± 1٪

دقة قياس الإسفلت

<± 0.5٪

قدرة الخلاط كجم / دفعة

2000

حجم / عدد خزان الإسفلت

30m³ / 2

رقم وحدة المحمول

11

سرعة المقطورة

<40KM / ساعة

مجموع الطاقة (كيلوواط)

475

نظام التحكم

تحكم آلي كامل بالكمبيوتر (PLC + LED + mouse)

استشارة مجانية

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

منتجات ذات صله
Mobile Asphalt Mixing Plant
مصنع خلط الأسفلت المحمول

تم تصميم محطة خلط الإسفلت المتحركة خصيصًا بواسطة فريقنا ، لمساعدة العملاء على توفير الكثير من الوقت والتكلفة عند النقل أو التثبيت.

stationary asphalt mixing plant
مصنع خلط الاسفلت الثابت

محطة خلط الأسفلت الثابت الثابتة هي نوع من معدات الخرسانة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العديد من المناطق ، مثل بناء الطرق السريعة أو المطار. ويسمى أيضا وحدة خلط الأسفلت وحدة ، أو مصنع خلط الإسفلت.

QLB Mobile asphalt plant
qlby سلسلة خلط الأسفلت المحمول

مصنع خلط الأسفلت المتنقل سلسلة qlby تم إنشاؤه بشكل مستقل من قبل شركتنا في التسعينات. إنه موثوق للغاية ، مما يتيح سهولة التركيب والتشغيل والنقل. تتميز الخرسانة الإسفلتية المختلطة بنوعية جيدة وأداء مستقر ، وهي تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق السريعة والجسور وغيرها من الهياكل الأساسية ، فضلاً عن أنها مناسبة لإصلاح وصيانة الطرق يوميًا.

QLB Asphalt batching plant
qlb وحدة محطات خلط الأسفلت

تم تصميم محطات خلط الأسفلت بالوحدة النمطية qlb من قبل شركتنا خصيصًا للعملاء من بلدان أخرى ، مثل الفلبين وتايلاند وسري لانكا ، وما إلى ذلك. تتمتع مصانع الخلط بقدرات معقولة من 30 إلى 40tph للمشاريع الصغيرة.

Asphalt Drum Mixing Plant
slb مصغرة محطات خلط طبل الأسفلت المحمولة

تم تصميم محطات خلط أسطوانات الإسفلت المحمولة المصغرة slb المصممة خصيصًا من قِبل شركتنا للعملاء من بلدان أخرى ، مثل الفلبين وتايلاند وسري لانكا ، وما إلى ذلك. تتمتع مصانع خلط الأسطوانات بسعات معقولة من 8tph (طن في الساعة) إلى 30tph للمشاريع الصغيرة ، إلى تلبية متطلبات العملاء المختلفة.

RAP Recycled Asphalt Plants
الراب إعادة تدوير النباتات نوع الأسفلت الخلط

يستخدم مصنع إعادة تدوير الراب nanqiao لإعادة تدوير الأسفلت من الدفع القديم. يمكن أن توفر نباتات الراب الكثير من المواد الخام مثل القار والحجر الرملي. إن محطة إعادة تدوير الإسفلت هي أيضًا جيدة لمعالجة النفايات وحماية البيئة.

QLB Mobile asphalt plant
qlby سلسلة خلط الأسفلت المحمول

مصنع خلط الأسفلت المتنقل سلسلة qlby تم إنشاؤه بشكل مستقل من قبل شركتنا في التسعينات. إنه موثوق للغاية ، مما يتيح سهولة التركيب والتشغيل والنقل. تتميز الخرسانة الإسفلتية المختلطة بنوعية جيدة وأداء مستقر ، وهي تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق السريعة والجسور وغيرها من الهياكل الأساسية ، فضلاً عن أنها مناسبة لإصلاح وصيانة الطرق يوميًا.

Stationary Concrete Plant
هرتز ثابتة مصنع خلط الخرسانة

لدينا محطات خلط الخرسانة الثابتة هرتز تعتمد التكنولوجيا المتقدمة المحلية والدولية. جودته العالية مناسبة للاستخدام في الطرق والجسور والسدود والمطارات ومشروعات البناء الضخمة الأخرى بالإضافة إلى مركز الأسمنت التجاري الحضري الذي يتطلب كمية كبيرة من الخرسانة.

QLB Asphalt batching plant
qlb وحدة محطات خلط الأسفلت

تم تصميم محطات خلط الأسفلت بالوحدة النمطية qlb من قبل شركتنا خصيصًا للعملاء من بلدان أخرى ، مثل الفلبين وتايلاند وسري لانكا ، وما إلى ذلك. تتمتع مصانع الخلط بقدرات معقولة من 30 إلى 40tph للمشاريع الصغيرة.

RAP Recycled Asphalt Plants
الراب إعادة تدوير النباتات نوع الأسفلت الخلط

يستخدم مصنع إعادة تدوير الراب nanqiao لإعادة تدوير الأسفلت من الدفع القديم. يمكن أن توفر نباتات الراب الكثير من المواد الخام مثل القار والحجر الرملي. إن محطة إعادة تدوير الإسفلت هي أيضًا جيدة لمعالجة النفايات وحماية البيئة.

soil cement mixing equipment
وحدة خلط الأسمنت وحدة mwcb

mwcb وحدة خلط الاسمنت التربة معدات تستخدم على نطاق واسع لبناء الطرق. محطة خلط الخرسانة لديها قدرة إنتاج كبيرة ، لضمان احتياجات أي مشاريع بناء الطرق.

mobile concrete batching plants
yhzs محطات خلط الخرسانة المتنقلة

يتم إنشاء مصانع خلط الخرسانة المتنقلة yhzs بواسطة شركتنا بعد الحصول على التقنيات الأجنبية والمحلية والجمع بينها مع تجربة الإنتاج لسنوات خاصة بنا. إنه جهاز ميكانيكي مثالي للطرق والجسور والسدود والمطارات وغيرها من مواقع البناء المتنقلة بالإضافة إلى بناء قاعدة البناء.

© حقوق النشر: 2020 Quanzhou Nanqiao Road Construction Machinery Co. Ltd.كل الحقوق محفوظة.

أعلى

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات أو استخدام بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

Products
Home

Asphalt Mixing Plant

160tph Chinese Portable Asphalt Batching Plant

Categories

New Products

  • RAP Recycled Asphalt Plants

    RAP Recycled Asphalt Plants Batching Type NANQIAO RAP Recycling Plant is used to recycle asphalt from old payment. RAP plants can save a lot of raw materials such as bitumen and sandstone. The asphalt recycling plant is also good for treating waste and protecting the environment. more

  • soil cement mixing equipment

    MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment is widely used for roadbed construction. The soil concrete plant has a big producing capacity, to guarantee the needs of any road construction projects. more

  • Cement Soil Mixing Plant

    YWCB Mobile Stabilization Cement Soil Mixing Plant YWCB mobile stabilization cement soil mixing plant is a machine which integrates aggregate hoppers, weigh hopper, conveyor, mixer, lifter, and storage tank onto a trailing unit. The soil cement machine is specifically suitable for use in road construction projects where the plant needs to be transferred over long distance to multiple job sites. Additionally, the soil equipment also finds wide applications in large square, airport, municipal engineering, and mine road construction projects. more

  • Asphalt Drum Mixing Plant

    SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants are specially designed by our company for customers from other countries, like Philippines, Thailand, Sri Lanka, etc. The drum mixing plants have reasonable capacities from 8tph(ton per hour) to 30tph for small projects, to satisfy different clients' requirements. more

  • QLB Mobile asphalt plant

    QLBY Series Mobile Asphalt Mixing Plant QLBY series mobile asphalt mixing plant is independently created by our company in 1990s. It is quite reliable, allowing for ease of installation, operation, and transportation. The mixed asphalt concrete has good quality and stable performance, which is widely used for the construction of highway, bridge, and other infrastructure as well as suitable for daily road repair and maintenance. more

  • stationary asphalt mixing plant

    Stationary Asphalt Hot Mixing Plant Stationary Asphalt Hot Mixing Plant is a kind of concrete equipment, which widely used in many areas, like highway or airport construction. It is also called module asphalt mixing plant, or asphalt batching plant. more

160tph Chinese Portable Asphalt Batching Plant

This is the largest Chinese portable asphalt batching plant. Its producing capacity can reach 160ton per hour.

Product Details

The first set of 160ton per hour portable asphalt batching plant in China was designed and manufactured in our company. This portable asphalt plant combines machinery, electric, pneumatic, micro electronic technology together. It is widely used for hot bitumen mixing in the road-building project. The plant owns the features of reasonable structure, advanced craft, controlled by PLC, upper monitor, having grading storage, job management, accurate metering, convenient operation, stable quality, high producing efficiency, low consumption, little environment pollution, convenient for maintenance.


Its special design allows us to dismantle and reinstall the full set asphalt plant within 5 days.


Full set of portable batching plant is mainly composed by SIX mobile trailing parts, includes:

1.Mobile Cold Feeder two sets (3+2)

cold feeder

2. Mobile Bag Filter

bag filter

3. Mobile Drying Drum

drying drum

4. Mobile Mixer Section and Mobile Hot AGG Bunker

mixer section

Name

Technical Data

Model YLB Mobile Plant

YLB2000

Productivity(fixed condition)

120-160t/h

Volume/number of cold bin

10m³/5

Dust collect type

Bag filter

Dust collect effect

Lingeman blackness first grade

Fuel

Diesel/Heavy oil/Natural gas

Volume/number of hot bin

35t/5

Volume/number of powder bin

30t/2

﹤±1.5%

﹤±1%

Precision of aggregate metering

Precision of powder metering

﹤±1%

Precision of asphalt metering

﹤±0.5%

Mixer ability kg/batch

2000

Volume/number of asphalt tank

30m³/2

Mobile unit number

11

Trailer speed

﹤40km/h

Total power(kw)

475

Control system

Full auto computer control(PLC+LED+mouse)

A free consultation

Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.

Related Products
Mobile Asphalt Mixing Plant
Mobile Asphalt Mixing Plant

Mobile asphalt mixing plant is specially designed by our team, to help customer save much time and cost on transport or installation.

stationary asphalt mixing plant
Stationary Asphalt Hot Mixing Plant

Stationary Asphalt Hot Mixing Plant is a kind of concrete equipment, which widely used in many areas, like highway or airport construction. It is also called module asphalt mixing plant, or asphalt batching plant.

QLB Mobile asphalt plant
QLBY Series Mobile Asphalt Mixing Plant

QLBY series mobile asphalt mixing plant is independently created by our company in 1990s. It is quite reliable, allowing for ease of installation, operation, and transportation. The mixed asphalt concrete has good quality and stable performance, which is widely used for the construction of highway, bridge, and other infrastructure as well as suitable for daily road repair and maintenance.

QLB Asphalt batching plant
QLB Module Asphalt Batching Plants

QLB Module Asphalt Batching Plants are specially designed by our company for customers from other countries, like Philippines, Thailand, Sri Lanka, etc. The batching plants have reasonable capacities 30-40tph for small projects.

Asphalt Drum Mixing Plant
SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants

SLB Mini Portable Asphalt Drum Mixing Plants are specially designed by our company for customers from other countries, like Philippines, Thailand, Sri Lanka, etc. The drum mixing plants have reasonable capacities from 8tph(ton per hour) to 30tph for small projects, to satisfy different clients' requirements.

RAP Recycled Asphalt Plants
RAP Recycled Asphalt Plants Batching Type

NANQIAO RAP Recycling Plant is used to recycle asphalt from old payment. RAP plants can save a lot of raw materials such as bitumen and sandstone. The asphalt recycling plant is also good for treating waste and protecting the environment.

Mobile Asphalt Mixing Plant
Mobile Asphalt Mixing Plant

Mobile asphalt mixing plant is specially designed by our team, to help customer save much time and cost on transport or installation.

QLB Asphalt batching plant
QLB Module Asphalt Batching Plants

QLB Module Asphalt Batching Plants are specially designed by our company for customers from other countries, like Philippines, Thailand, Sri Lanka, etc. The batching plants have reasonable capacities 30-40tph for small projects.

stationary asphalt mixing plant
Stationary Asphalt Hot Mixing Plant

Stationary Asphalt Hot Mixing Plant is a kind of concrete equipment, which widely used in many areas, like highway or airport construction. It is also called module asphalt mixing plant, or asphalt batching plant.

Stationary Concrete Plant
HZS Stationary Concrete Mixing Plant

Our HZS Stationary Concrete Mixing Plants adopt advanced domestic and international technology. Its high quality is suitable for use in road, bridge, dam, airport, and various other huge construction projects as well as the urban commercial concrete center that demands large amount of concrete.

Cement Soil Mixing Plant
YWCB Mobile Stabilization Cement Soil Mixing Plant

YWCB mobile stabilization cement soil mixing plant is a machine which integrates aggregate hoppers, weigh hopper, conveyor, mixer, lifter, and storage tank onto a trailing unit. The soil cement machine is specifically suitable for use in road construction projects where the plant needs to be transferred over long distance to multiple job sites. Additionally, the soil equipment also finds wide applications in large square, airport, municipal engineering, and mine road construction projects.

soil cement mixing equipment
MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment

MWCB Module Soil Cement Mixing Equipment is widely used for roadbed construction. The soil concrete plant has a big producing capacity, to guarantee the needs of any road construction projects.

© Copyright: 2020 Quanzhou Nanqiao Road Construction Machinery Co. Ltd.All Rights Reserved.

top

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.